إبراهيمي يعقد اجتماعا تقييما مع رؤساء المصالح والأقسام ومكتب الصحة العامة بجماعة بركان

0 383

عقد محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، يوم الإثنين 23 مارس 2020 بمقر الجماعة، اجتماعا للبث في التقرير المفصل المتعلق بسير وتبع الإجراءات الإحترازية الوقائية ضد فيروس كورونا، وذلك بحضور النائب الأول والثاني لرئيس المجلس الجماعي، ومدير المصالح الجماعية ورؤساء الأقسام والمصالح، ومدير مكتب حفظ الصحة.

وشهد الإجتماع التطرق للخطوات المتخدة من طرف جماعة بركان للحد من إنتشار فيروس كورونا، وكذلك تقييم الإنخراط القوي للجماعة في اتباع الإجراءات الحاسمة الصادرة مركزيا من أجل التصدي لهذا الوباء، والمساهمة الفعالة لموظفي مكتب حفظ الصحة، منوها بدرجة التنسيق العالية مع السلطة الإقليمية والسلطة المحلية والمصالح الخارجية.

كما تم خلال هذا الإجتماع دراسة ما تتطلبه هذه الإجراءات الإحترازية من امكانيات مالية، وإجراء بعض التحويلات في الميزانية لدعم ما يقوم به مكتب حفظ الصحة من مجهودات من أجل انجاح هذا البرنامج الوقائي والاستباقي، ودعم هذه المصلحة كذلك بالموارد البشرية.

وختم الإجتماع بمناقشة أهمية تنظيم الإدارة بالجماعة من أجل ضمان استمرارية الخدمات، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية، وكذلك إصدار مذكرة داخلية لتنظيم سير الإدارة، وطريقة التعامل مع وثيقة الرخصة الإستثنائية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...