احتجاجا على وزارة الفلاحة..النقابة الوطنية للمكاتب الجهوية للاستثمار تنظم إضرابا وطنيا يومي الأربعاء والخميس

0 226

تنفيذا للبرنامج النضالي الذي سطرته النقابة الوطنية للمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي، وتبعا لقرار مكتبها الوطني في اجتماعه المنعقد عبر آلية التواصل عن بعد يوم الأربعاء 30 شتنبر 2020، كشفت النقابة أنها ستخوض إضرابين وطنيين بالمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي يومي الأربعاء والخميس 14 و15 أكتوبر 2020.

وعبرت النقابة الوطنية للمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي في بيان لها، عن غضبها من وزارة الفلاحة بسبب عدم تلبية مطالب الشغيلة المودعة لدى مديرية الموارد البشرية بالوزارة، وعلى رأسها المصادقة الفورية على القانون الأساسي للمكاتب الجهوية من طرف وزير الفلاحة، المتفق عليه مع النقابة في الاجتماعات المنعقدة بوزارة الفلاحة بتاريخ 11 فبراير 2016 و 23 نونبر 2017 و 10 ماي 2019.

ونتيجة للأوضاع المهنية والإجتماعية المزرية واستحضارها لواقع الإحباط، الذي تعيشه شغيلة المكاتب الجهوية بسبب هزالة نتائج الحوار الإجتماعي الأخير وتغييب مطالبها المشروعة، فإن النقابة الوطنية تدعو الشغيلة بالمكاتب الجهوية إلى المشاركة المكثفة في الإضرابين الوطنيين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...