استعدادا لإطلاق دينامية نسائية بجهة الدار البيضاء…البرلمانية نجوى ككوس تشرف على أشغال لقاء تواصلي 

0 216

أشرفت؛ عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيدة نجوى ككوس؛ بالمقر الجهوي للحزب،  على أشغال اجتماع تحضيري استعدادا لعقد مجموعة من اللقاءات الخاصة بنساء الحزب بالجهة؛ والتي ستنظم في الأيام المقبلة.

اللقاء التحضيري الأولي؛ خصص لمناقشة مجموعة من الأمور الهامة؛ التي تهم نساء الحزب بجهة الدار البيضاء سطات، كما تمت مناقشة استراتيجية العمل لإطلاق دينامية نسائية بالجهة، وذلك من خلال عقد عدد من الأنشطة في القادم من الأيام جهويا؛ ومن بينها اللقاء الذي سينظم يوم 05 فبراير 2022 بالدار البيضاء، وسيكون مخصصا لنساء الحزب بالجهة من مناضلات ومنتخبات وعضوات المجلس الوطني للحزب.

وسيشهد اللقاء التواصلي ل 05 فبراير، حضور القيادة الحزبية جهويا ووطنيا، ووزيرات حزب الأصالة والمعاصرة، إذ من المنتظر أن يكون هذا النشاط هو بداية لمجموعة من الأنشطة واللقاءات والدورات التكوينية للنساء محليا وإقليميا وجهويا.

هذا واختتم اللقاء الذي ترأسته ككوس؛ بالاتفاق على عقد لقاء تنسيقي ثان في الأسبوع المقبل بالمقر الجهوي للحزب بالدار البيضاء، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة، وتبادل الآراء والأفكار لإنجاح لقاء نساء البام بالجهة في الشهر المقبل.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.