الأمانة المحلية للبام بمقاطعة أكدال بفاس تناقش قضايا الشأن التنظيمي والسياسي المحلي

0 158

عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة أكدال في فاس، يوم الإثنين 24 يونيو 2024 في المقر الإقليمي للحزب بفاس، اجتماعا تنظيميا وتواصليا، برئاسة السيد عبد العالي شينون الأمين المحلي، والسيد محمد السليماني الأمين الإقليمي، وبحضور فريق البام بمجلس مقاطعة أكدال وأعضاء وعضوات الأمانة المحلية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة قضايا تنظيمية وسياسية مرتبطة بتوجهات وقرارات وبيانات القيادات الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية، بالإضافة إلى تشخيص واقع الشأن المحلي في مقاطعة أكدال والمنجزات التي يباشرها مجلس مقاطعة أكدال برئاسة السيد محمد السليماني، خاصة بعد انتهاء نصف الولاية الانتدابية.

كما تم تسطير عدد من المقترحات ومشاريع برامج تهم الشأن المحلي بما يتماشى مع انتظارات المواطنين والمواطنات وسكان المقاطعة.

وعلى المستوى التنظيمي، تم التأكيد على برمجة الاجتماعات الدورية للأمانة المحلية وتشكيل لبنات تواصلية أفقية مع المنخرطات والمنخرطين وفريق البام بمجلس مقاطعة أكدال. كما تم التأكيد على أهمية تجديد الانخراط برسم سنة 2024 وفق المذكرات الوطنية المتعلقة بتدبير الانخراطات، وهيكلة لجان الملحقات الإدارية الست التابعة لمقاطعة أكدال، وتعيين منسقين مكلفين بالتواصل مع مناضلي الحزب على مستوى الملحقات والأحياء السكنية.

كما تم أيضا التأكيد على أهمية التنظيم والإعلام والتواصل في الحياة الداخلية والإشعاعية للحزب على المستويات المحلية والإقليمية والجهوية والوطنية.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة منذ المؤتمر الوطني الخامس، ومواكبة للدينامية التي تباشرها الأمانة الجهوية مع الأمانات الإقليمية والمحلية وبرلمانيي ومنتخبي ومنتخبات الحزب في جميع أقاليم وجماعات جهة فاس مكناس.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.