الأمين العام يدعو للتصويت بكثافة على لائحة المنظمة الديموقراطية للشغل

0 968

عبد اللطيف وهبي، جميع مناضلات ومناضلي الحزب داخل الهيئة الناخبة لممثلي المأجورين، إلى التصويت بكثافة على لائحة المنظمة الديموقراطية للشغل بوضع علامة على رمز اليد، رمز النضال والمقاومة الاجتماعية.

وتضم لائحة المنظمة الديموقراطية للشغل، عددا من الأطر والكفاءات، في مقدمتهم وكيل اللائحة الأستاذ عبد الناصر الخبولي ، كما تضم اللائحة، شباب ونساء من مختلف القطاعات، والخدمات، سواء في القطاع العام والخاص يعتبرون صفوة من مناضلات ومناضلي المنظمة، والمتسمين بصفات الصدق والنزاهة والمصداقية والالتزام بالأخلاق الحميدة والاستمرار في النضال والكفاح من أجل كرامة الطبقة العاملة وصون حقوقها الاجتماعية والإنسانية والتجربة والقدرة على الترافع وطرح البدائل والمساهمة في التشريعات والسياسات الاجتماعية الهادفة إلى تحسين الوضع المعيشي للطبقة العاملة.

وتقدم المنظمة الديموقراطية للشغل، مشروعا يتضمن عدد من الأولويات في مجالات التشغيل، الصحة، الوظيفة العمومية، الحماية الاجتماعية وغيرها من القطاعات الحيوية والمرتبطة بالعيش اليومي للمواطن.

هذا النداء الموجه من قبل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، هو نداء إلى مناديب العمال والعاملات والمستخدمين والأطر بالقطاع الخاص والمؤسسات العمومية وأعضاء وعضوات اللجان الإدارية المتساوية بالقطاع العام والجماعات الترابية والمجالس والجهات وعموم مناديب الأجراء نقابيون وغير منتمون للنقابات، للتصويت بكثافة على رمز اليد ودعم لائحة مرشحات ومرشحي المنظمة الديموقراطية للشغل.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...