الأمين العام يهنئ السيد عبد اللطيف الغلبزوري بمناسبة تجديد الثقة له أمينا عاما جهويا للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة

0 653

توجه؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي؛ برسالة تهنئة للسيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ بمناسبة تجديد الثقة له أمينا عاما جهويا للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وجاء في رسالة تهنئة الأمين العام: “على إثر إعادة الثقة فيكم أمينا عاما جهويا من طرف مؤتمرات ومؤتمري جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ عقب انعقاد المؤتمر الجهوي الرابع للحزب بحاضرة البوغاز؛ يسعدني أن أتقدم إليكم بخالص التهاني بمناسبة هذا النجاح وضمن أيضا نجاح أشغال المؤتمر الجهوي، الأمر الذي يعزز التموقع الجيد للحزب بكل أقاليم الجهة، كما يعكس الثقة الذي يحظى بها من طرف المواطنات والمواطنين الذي يتطلعون إلى غد أفضل وتحقيق التطلعات من خلال كفاءات الحزب ومنتخباته ومنتخبيه”.

وأضاف الأمين العام “كما أغتنم هذه المناسبة للتنويه بالجهود المبذولة من طرف المناضلات والمناضلين والمنتخبين من أجل استمرار وهج الحزب وإشعاعه على كل المستويات الترابية”.

وأردف السيد الأمين العام؛ “وهي مناسبة لأوجه الدعوة من خلالكم الأخ عبد اللطيف الغلبزوري؛ إلى كل مناضلات ومناضلي ومنتخبي الحزب للعمل بشكل جماعي أساسه التعاون والتضحية والعطاء المتواصل؛ بمشاركة فعالة وفاعلة لأعضاء الأمانة الجهوية والمجلس الجهوي بمختلف لجانه”.

وفي الختام؛ “أرجو لكم كامل التوفيق في مهامهم على رأس الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ ودمنا جميعا في خدمة الصالح العام”.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.