الانتخابات المهنية.. الزعيم محمد يسعى لتقوية الاستثمار الفلاحي بجهة كلميم وادنون

0 399

أوضح وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- جهة كلميم وادنون، الدائرة الانتخابية 3 تغجيجت، السيد محمد الزعيم، أن قطاع الفلاحة مهم بمنطقة وادنون نظرا للإمكانات التي تتوفر عليها من خصوبة وجودة الاراضي، وأنه قطاع يشغل فئة مهمة من الشباب في العالم القروي، يستدعي جلب المزيد من الاستثمارات، وأن النهوض بأوضاع الفلاحين ودعمهم يبقى الهدف الرئيسي، حتى يتمكن الفلاح من تحسين وضعيته الاقتصادية.

وأفاد الزعيم، في تصريح له، أنه ولأجل تحقيق هذه الغاية وجب تمكين المهنيين بالقطاع الفلاحي في العالم القروي، من آلية ترافعية وتمثيلية قوية تضمن تحقيق النهوض بأوضاع الفلاح والمستثمرين في هذا القطاع.

وأضاف ذات المتحدث، أن القطاع الفلاحي بوادنون يعول عليه من أجل المساهمة في تقدم الاقتصاد المحلي، باعتباره مصدرا للتشغيل، وأن الفلاحة قطاع منتج إذا توفرت إمكانيات تشجيع الفلاح، مبرزا رغبته للترشيح لإنتخابات غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- الدائرة الانتخابية 3 تغجيجت، على اعتبار أنه آلية لتحقيق هذا الهدف، الذي يبنى انطلاقا من المساهمة الفعلية والمسؤولة له كمهني ومستثمر منتمي للقطاع.

وإلتزم مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لغرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- بالدائرة 3 تغجيجت، بالعمل على تأهيل وتشجيع القطاع الفلاحي، من خلال تقوية الاستثمار في هذا القطاع الحيوي والواعد بجهة كلميم وادنون.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...