البام بإقليم ورزازات يستكمل هيكلته التنظيمية الإقليمية

0 218

انعقدت؛ أول أمس السبت 21 ماي2022؛ أشغال الجمع العام لانتخاب هياكل الأمانة الإقليمية للحزب بورزازات.

وترأس اللقاء كل من النائب البرلماني الحسين البوحسيني؛ والأمين الإقليمي؛ مصطفى رزوق؛ ونائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت؛ يوسف أوزكيط؛ وفيروز السكاوي رئيسة جماعة وسلسات؛ فيروز السكاوي.

وعرف الجمع مشاركة رؤساء واعضاء مكاتب الأمانات المحلية بالإقليم؛ والتي عبرت عن رغبتها الكبيرة في تقوية البناء التنظيمي للحزب؛ والانخراط الفعال والإيجابي في مختلف التظاهرات واللقاءات الحزبية المقبلة؛ والتواصل الأمثل مع المواطنين والمواطنات بمختلف الجماعات الترابية بورزازات.

وفي معرض تدخلاتهم أكد السادة: البوحسيني؛ أوزكيط؛ رزوق؛ على أهمية الدينامية التنظيمية التي باشرتها لجنة الإشراف بإقليم ورزازات؛ والتي أفرزت هيكلة قوية على مستوى تراب دوائر الإقليم بأطر وكفاءات من أبناء الإقليم على أساس مواصلة العمل الحزبي والسياسي الذي يقوده حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا.

فيما عرجت السيدة السكاوي على أهمية انخراط النساء في الحياة السياسية، ودعمها لمختلف المبادرات التي من شأنها تشجيع تواجد المرأة البامية في الصفوف الأمامية التنظيمية وإعطائها المكانة التي تستحقها.

باقي المداخلات ركزت على ضرورة التواجد المستمر في الميدان وتكثيف التواصل؛ وخلق حلول إبداعية في الفعل السياسي بإقليم ورزازات.

وعملا بمبدأ تكافؤ الفرص؛ انتخب المكتب الإقليمي بشكل توافقي على الشكل التالي:

– مصطفى رزوق: أمينا إقليميا

– الحسين البوحسيني: نائبا له

– فيروز السكاوي: نائبا تانيا

– حامد امزيل: أمين المال

– حسناء مادي: نائبه

– عبد الله واكريم: كاتبا

– ابراهيم العثماني: نائبه

– المستشارين: سعيد فدادي؛ رقية الواح؛ سعيد ناشور؛ ابراهيم ويدار؛ محمد أيت عبد الله؛ اسماعيل نايت الحاج؛ محمد شامي؛ عبد الرحمان بوزيد؛ محمد بن لحسن؛ عمار لامولاي؛ مجيد اكناو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.