التامك يشيد بالدينامية التي يعرفها البام وطنيا و جهويا

0 145

أكد البرلماني رشيد التامك أن اللقاء التواصلي بگلميم يعد لقاء قويا بحيث جميع المناضلات والمناضلين مجتمعون اليوم حول مشروع حزب الأصالة والمعاصرة لتحقيق نتائج متميزة.

وأضاف التامك في معرض كلمته خلال هذا اللقاء أن الباميات والباميين يستبشرون خيرا بالديناميكية التي يعيشها الحزب وطنيا وجهويا بجهة گلميم وادنون و أصبح حضوره متميزا وطنيا وجهويا مؤكدا أن الحزب سيكون حضوره قويا على مستوى جهة گلميم وادنون في جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة في ظل وجود تطلع لتعزيز حضوره وطموحه بتصدر النتائج الانتخابية وطنيا.
واعتبر التامك أن حزب البام بدأ يترجم إيمانه بالقيم المثلى والديموقراطية عبر الانفتاح على الكفاءات والسير بشكل يوازي المسار الديموقراطي في بلادنا وما جاء به النموذج التنموي الجديد والذي يطرح تحديات في سياق يتسم بتفشي فيروس كورونا.


وقال التامك أن الروح التوافقية التي يعيشها الحزب ستساهم في مواصلة العمل ميدانيا وتحقيق نتائج هامة وطنيا وجهويا.

يذكر أن هذا اللقاء شهد مشاركة عدد من قيادات الحزب في مقدمتهم الأمين العام عبد اللطيف وهبي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات محمد الحموتي وعضو المكتب السياسي وعضو اللجنة الوطنية للانتخابات سمير كودار وعادل بركات رئيس الفريق البرلماني بمجلس المستشارين والمستشار البرلماني لعربي المحرشي إضافة إلى قيادات بامية وطنية وبجهة گلميم واد نون.

 


وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...