الحمود وعزاوي والعوني وأعضاء المهمة الاستطلاعية يزورون القنصلية العامة بأمستردام

0 318

قام أعضاء المهمة الاستطلاعية البرلمانية المؤقتة الخاصة بالقنصليات التي تضم في عضويتها كلا من النائبة إبتسام عزاوي والنائبة لطيفة الحمود والنائب عبد الفتاح العوني عن الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة ،اليوم الاثنين 1 يوليوز 2019، بزيارة للقنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة أمستردام .

وأوضح بلاغ لمجلس النواب أن الزيارة الميدانية للقنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة أمستردام شكلت محطة ثانية ضمن البرنامج العام لهذه المهمة،حيث تم عقد لقاء عمل مع القنصل العام، الذي قدم عرضا شاملا حول عمل القنصلية العامة.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء المهمة شكلوا بعد ذلك ثلاث مجموعات عمل أجرت لقاءات مباشرة مع مختلف المصالح الإدارية بالقنصلية العامة. كما قام أعضاء المهمة، يضيف البلاغ، بإجراء لقاءات مباشرة مع المرتفقين (المواطنين المغاربة المقيمين بهولندا) وذلك لاستطلاع آرائهم بخصوص الخدمات المقدمة إليهم من طرف المصالح القنصلية.

وتضم المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات في عضويتها كلا من خالد البوقرعي وحياة سكيحل ونجية لطفي، وعبد الفتاح العوني وإبتسام عزاوي ولطيفة الحمود وعبد الرحمان الحرفي. كما تضم المهمة كلا من عبد الودود خربوش وعلال العمراوي وعبلة بوزكري وعبد الحكيم الأحمدي والسعدية بنسهلي وسعيد الزيدي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...