الحوامي يوزع 1230 قفة على الأسر المعوزة بجماعة كوزمت بإقليم شيشاوة

0 489

إيمانا بأهمية دعم الأسر الفقيرة، تواصل الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة دعم الأسر المعوزة بالمساعدات الغذائية لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد، حيث أقدمت جماعة كوزمت التي يرأسها عبد الكريم الحوامي، طيلة يومب الجمعة والسبت 17 و18 أبريل 2020، على توزيع كميات مهمة من هذه المساعدات، وذلك تحت الإشراف الشخصي السلطات المحلية.

ومن جهته، أوضح عبد الكريم الحوامي أن ما ميز مبادرة المجلس الجماعي لكوزمت هو كونها استهدفت جميع دواوير الجماعة البالغ عددها 11 دوارا، مبرزا أنه تم إيصال هذه المساعدات والبالغ عددها 1230 قفة إلى منازل الفئات المستفيدة، وذلك بعد الإستعانة بأفراد القوات المساعدة العاملة وأعوان السلطة، وبعض أعوان الجماعة الترابية لكوزمت، وذلك بتسخير معدات النقل التابعة لهذه الأخيرة.

وأضاف الخزامي إلى أن هذه المبادرة خلفت استحسانا من لدن الساكنة، نظرا لما لها من وقع للتخفيف على الأسر المعوزة، خاصة أن الحجر الصحي ترتب عنه بعض التداعيات التي أثرت بشكل أو آخر على معيشة المواطنين البسطاء.

والإشارة فإن المجلس الجماعي لكوزمت بإقليم شيشاوة كان قد ساهم بتعويضاته خلال شهر أبريل، لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا المستجد.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...