السيد حكيم بنشماش يترأس بمدينة فاس اجتماعا للمكتب الفدرالي للحزب

0 1,270

يترأس السيد حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، منذ صباح اليوم السبت 27 أكتوبر 2018 بمدينة فاس، اجتماعا هاما للمكتب الفيدرالي للحزب بعضوية الأمناء والمنسقين الجهوييين ورؤساء الهيئات الجهوية للمؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الحزب، وكذا رؤساء منظمات ومنتديات الحزب.

ويعقد هذا اللقاء، الذي تحضره كذلك مجموعة من فعاليات وكفاءات الحزب، بهدف تسطير برنامج عمل المكتب الفيدرالي خلال المرحلة المقبلة، وكذا بحث انخراط المكتب في تنزيل خارطة الطريق التي بسطها الأمين العام وصادق عليها المكتب السياسي.

وفِي هذا السياق، أكد السيد حكيم بنشماش على الالتزام التام بتفعيل المكتب الفيدرالي وتقوية ديناميكيته وفق تصور مشترك يبنى مع أعضاءه، مبرزا أن القانون الأساسي يمنح لهذه الهيئة اختصاصات وصلاحيات على درجة كبيرة من الأهمية، من بينها الإشراف على التنظيم والحياة الداخلية للحزب، وتنسيق العمل الحزبي قطاعيا وترابيا، وبين مختلف الهيئات، وكذا أجرأة الاستراتيجية التنظيمية للحزب.

وأكد السيد بنشماش على ضرورة خلق جو من التكامل في الوظائف والأدوار ما بين المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي، وهو التكامل المؤطر والموجه ببوصلة واضحة ودقيقة تحت إشراف الأمانة العامة للحزب.

فاس: سارة الرمشي – المصطفى جوار

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...