السيد عبد اللطيف وهبي يهنئ جلالة الملك بمناسبة حصول ولي العهد مولاي الحسن على شهادة البكالوريا بميزة “حسن جدا”

0 389

وجه السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة رسالة تهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك بمناسبة حصول صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن على شهادة البكالوريا خلال دورة 2020 بميزة “حسن جدا”.

ومما جاء في رسالة السيد وهبي لعاهل البلاد: “يتشرف محب جنابكم الشريف، أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، بتقديم لجلالتكم أسمى عبارات التهاني وأجمل التبريكات، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وإلى جميع أفراد العائلة الملكية الشريفة، متمنين لسمو ولي العهد المزيد من التوفيق والنجاح والتألق في مساره الدراسي وفي مختلف مناحي الحياة”.

هذا وقد دعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة لجلالة الملك بالحفظ في البدن، متمنيا لجلالته موفور الصحة ودوام السعادة، “وحقق على يديكم الكريمتين سمو المملكة المغربية ورفعتها، وأقر عينكم بولي عهدكم الأمير الجليل مولاي الحسن وشد عضدكم بشقيقكم الأمير المولى الرشيد و بسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة، إنه سميع مجيب الدعوات”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...