الشامي يتدارس مع وفد الفيدرالية المغربية للصناعة الدوائية والابتكار الصناعي سُبلَ التعاون المشترك في مجالات متعددة

0 522

استقبلَ، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد جواد الشامي، وفدا عن الفيدرالية المغربية للصناعة الدوائية والابتكار الصناعي، وذلك في إطار الجولة التواصلية التي تقوم بها هذه الأخيرة لتقريب الأحزاب السياسية المغربية من واقع القطلع وإمكانياته المختلفة وبعض معيقات الإنتاج المحلي للأدوية.

وخلال هذا الاستقبال الذي جاء بتكليف من الأمين العام الوطني السيد عبد اللطيف وهبي، وكذا في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي يعقدها البام مع مختلف المؤسسات والفعاليات، قدم رئيس الفيدرالية عرضا شاملاً ومفصلا بالأرقام لهذه القوة الاقتصادية الحيوية.


بالمقابل، أكد الشامي على انخراط حزب الأصالة والمعاصرة وتبنيه المبدئي لجميع الملفات التي تمس فئات واسعة من المجتمع المغربي، وذلك من شأنه أن يشكل أحد مداخل تحقيق العدالة والمساواة في الحصول على العلاج، وأساساً في ظل الورش الوطني الكبير الذي يرعاه جلالة الملك محمد السادس والمتعلق بتعميم نظام “الحماية الاجتماعية”.

والتمس عضو المكتب السياسي للبام من رئيس الفدرالية مدَّ الحزب ببعض المعلومات والتدقيقات لتحديد الإجراءات الممكن الاشتغال عليها، كما اقترح الشامي على ذات المسؤول صياغة تصور إجرائي، لدمج نبتة القنب الهندي في الصناعة الدوائية والتجميلية المحلية مواكبة واستعدادا لتنزيل قانون زراعتها.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...