العباسي يترأس لقاء تواصليا تنظيميا للأمانة المحلية لحزب البام لمقاطعة أنفا بالدار البيضاء

0 215

ترأس أحمد العباسي الأمين الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات أنفا، يوم الأربعاء 18 نونبر 2020 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، لقاء تواصليا تنظيميا مع أعضاء الأمانة المحلية للحزب بمقاطعة أنفا، وذلك بحضور رضوان حنون الأمين المحلي للحزب بمقاطعة أنفا.

وتميز اللقاء التنظيمي بمناقشة المستجدات التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، وكذا استراتيجية عمل الأمانات المحلية التابعة لعمالة مقاطعات أنفا، ويتعلق الأمر بالأمانة المحلية لمقاطعة أنفا، ومقاطعة سيدي بليوط، والأمانة المحلية للحزب بمقاطعة المعاريف.

ومن جهته، أبرز أحمد العباسي أن الإجتماعات كان مناسبة للتنسيق ووضع برناج عمل استعدادا المحطات الإنتخابية المقبلة، مشددا على أن كل هذه الأمانات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات أنفا عازمة على الإنخراط بشكل دينامي لتحقيق مبتغى الحزب وهو احتلال الصدارة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...