العفيري يتفقد مركبا سوسيو ثقافيا ويعطى انطلاقة مشروع دار لمعلم بجماعةالمنصورية بإبن سليمان

0 428

قام امبارك العفيري رئيس جماعة المنصورية بإقليم بنسليمان، يوم الخميس 14 فبراير 2019، إلى جانب عامل الإقليم بزيارة للمركب السوسيو-ثقافي بتجزئة المنصورية، وذلك بحضور المدير العام والمديرين الجهوي والمحلي لوكالة anapec، ومدير المصالح بالجماعة وأعضاء المجلس الجماعي، ورجال السلطة المحلية، وأعضاء منتدى الشباب للألفية الثالثة، ومنخرطات التعاونية النسوية للخياطة والطرز، ورئيس وأعضاء هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

وفي هذا الإطار، وقف العفيري على الأنشطة التي يعرفها المركب وأعطى انطلاقة مشروع دار لمعلم المتمثل في توفير أدوات اشتغال الحرفيين الشباب على وجه الخصوص، وذلك في إطار شراكة بين المنتدى والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

واستغل رئيس مجلس جماعة المنصورية الفرصة ليجتمع بشباب المنتدى الذين قدموا عرضا بمختلف الأنشطة التي قاموا بها خلال السنة المنصرمة، إضافة إلى زيارته لرواق الخياطة والطرز للمنخرطات في التعاونية النسوية، وروض للأطفال للتعليم الأولي الموجود بنفس المركب.

إلى ذلك، شدد امبارك العفيري على أهمية تكرار مثل هذه الزيارات للوقوف عن كثب على المشاكل البنيوية التي تعرفها الجماعة، والإسهام في تدليلها وحلها لتوفير سبل العيش الكريم للمواطن بجماعة المنصورية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...