المؤتمر الوطني الخامس/ بالإجماع .. المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة ينتخب نجوى ككوس رئيسة له

0 1٬632

انتخبَ أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، بالإجماع، اليوم السبت 10 فبراير 2024، السيدة نجوى ككوس؛ رئيسة للمجلس، وذلك خلال اليوم الثاني من أشغال المؤتمر الخامس الذي تم تنظيمه تحت شعار: “تجديد الذات الحزبية لضمان الإستمرارية”.

وتميزت عملية انتخاب رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة؛ بأجواء حماسية ونضالية لكل أعضاء المجلس الممثلين لجميع الجهات.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أشادت السيدة ككوس، بالرئيسة السابقة للمجلس الوطني، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، حيث حيت عاليا الاصطفاف الدائم لها جانب الحق، ووفائها للمبادئ وصدقها مع جميع مناضلات ومناضلي الحزب، مشيدة عاليا بحرارة تجرد وثباتها الدائم بمختلف محطات الحزب التتظيمية.

كما تقدمت ككوس بالشكر الجزيل نيابة عن أعضاء المجلس الوطني، للأمين العام السابق؛ السيد عبد اللطيف وهبي، الذي رغم كل الاختلافات معه يبقى الرجل الذي استطاع إدارة الحزب وتوحيده بعد المؤتمر الوطني الرابع.

وفي ذات الصدد، أعربت ككوس عن شكرها لكل المناضلات والمناضلين داخل مؤسسة المجلس الوطني، حيث أكدت أن السيد سمير كودار (رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر* يعتبر أحد عروق الحزب النابضة بالقوة والعمل الجبار، الذي يسعى دائما لإنجاح مخاض الولادة الجديدة للحزب.

كما كشفت ككوس، أن القيادة الجماعية للحزب من خلال جميع مؤسساته، هو العمل الذي نجحت فيه رئاسة “برلمان الحزب” خلال الولاية السابقة، وما النموذج الذي صادق عليه المؤتمرات والمؤتمرين المؤتمر الوطني الخامس بعد 15 سنة على التأسيس؛ سوى التأسيس الجديد لمرحلة جديدة بقيادة جديدة وبمفاهيم جديدة ومعاصرة للقيادة.

بوزنيقة/ تحرير: الشيخ الوالي – تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.