المجلس الإقليمي لأزيلال يصادق على مشروع الميزانية لسنة 2022

0 81

صادق المجلس الاقليمي لازيلال  خلال دورة استثنائية، عقدت يوم الأربعاء 10 نونبر 2021، بالاجماع على مشروع الميزانية الإقليمية لسنة 2022، والدراسة والمصادقة على فائضها التقديري.

الدورة ترأس أشغالها السيد صالح ديان رئيس المجلس الاقليمي، بحضور  السيد متوكل بلعسري الكاتب العام لعمالة أزيلال، والخازن الإقليمي للمملكة، ورئيس الديوان، ورئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة الإقليم، وأعضاء المجلس.

واستهلت الأشغال بكلمة لرئيس المجلس الذي رحب بالحضور، ليستعرض بعد ذلك أهم أنشطة المجلس في الفترة مابين الدورتين، خاصة حضوره التدشينات التي أشرف عليها عامل الإقليم بمناسبة تخليد الذكرى ال 46 للمسيرة الخضراء المظفرة بجماعة زاوية احنصال وأزيلال ودمنات.

وأكد أنه سيتم تنفيذ وخلق مشاريع تنموية تلبي تطلعات المجلس في تحقيق المزيد من مكونات برنامج الإقليم في شتى المجالات، ومحاربة الفقر والهشاشة ودعم الجانب الاجتماعي والإنساني والبنية التحتية والخدمات الأساسية.

وبعد ذلك تمت المصادقة بالإجماع على مشروع الميزانية الإقليمية لسنة 2022، كما صادق أعضاء المجلس على الفائض التقديري المتعلق  بقرضين للتجهيز الجماعي الأول المتعلق بالطرق والمنشآت الفنية والقناطر، والثاني المتعلق بتاهيل مركزين بدمنات وأزيلال. 

  خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...