المجلس الجماعي لتنزرت يصف حصيلته بالإيجابية والمشرفة في كافة المجالات

0 141

عقد المجلس الجماعي لتنزرت، برئاسة الحسين بورحيم، يوم الجمعة 23 يوليوز 2021، في إطار الدورة الإستثنائية، اجتماعا موسعا عرضت من خلالها حصيلة المجلس خلال الفترة الانتدابية 2015-2021.

الحصيلة شملت كل جوانب عمل المجلس خلال هذه الفترة، والذي اتضح في شموليته لكل جوانب التنمية دون إغفال أو التغاضي عن أي قطاع.

واقع التنمية بهذه الجماعة أبان كفاءة مهندسي التنمية بها رغم افتقارها للموارد المالية الذاتية، إلا أن القوة الترافعية بصمت خيوطها في منهجية العمل والتدبير المحلي الترابي بها، وتأكد أن العنصر البشري واستغلال الطاقات البشرية والاعتماد على كفاءات المنطقة واقحامها في دواليب التسيير بإشراكها الفعلي في صياغة القرارات والمساهمة في تنفيدها، إضافة إلى دور المجتمع المدني، الذي تماشي مع استراتيجة وتصورات المجلس، هي من بين مرتكزات نجاح الجماعة.

بيانات التقرير خلصت إلى أن حجم الاستثمارات التي نُفِّذت بربوع الجماعة ناهز 10 ملايير سنتيم خلال هذه الفترة الانتدابية.

كما تضمنت الجلسة كلمة رئيس مجلس الجماعة الذي نوه بكتيبة العمل داخل الجماعة من أعضاء وموظفين وجمعيات محلية والفاعلين الإقتصاديين، كما شكر السلطات المحلية والاقليمية والمركزية على الدعم الكبير المقدم للجماعة، وكذلك ساكنة تنزرت التي فوضت المجلس تفويضا کاملا دون معارضة، مما أعطى زخما وروحا إضافية له كرئيس ولباقي الأعضاء والمتدخلين، والذين ضحوا بالغالي والنفيس، وكان جو التوافق والاجماع التام هو السائد في كل أشغال المجلس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...