المجلس الجماعي لطانطان يدين مناورات خصوم الوحدة الترابية

0 220

استنكرت مكونات المجلس الجماعي لطانطان، بكافة انتماءاتها السياسية، وبصفتها ممثلة للساكنة المحلية، ما أقدم عليه بعض الانفصاليين بتأسيسهم هيئة غير قانونية، وما سبق ذلك من تهديد باختراق المنطقة العازلة وقيام الكيان الوهمي بمناورات عسكرية استفزازية، وكذا عرقلة حركة تنقل الأشخاص والبضائع بمعبر الكركرات، في خطوات بئيسة ويائسة تهدف إلى زعزعة الاستقرار بالمنطقة.

وعبر المجلس، الذي يرأسه عمر أبركى، في بيان استنكاري، عن تشبت بالوحدة الترابية واستعداده الدائم للدفاع بكل غال ونفيس عن كل شبر من وطننا العزيز، وكذا إصراره على التكتل لإفشال كل المناورات التي يقوم بها خصوم وحدتنا الترابية، والتي لا تزيد المغاربة إلا قوة وتماسكا.

وأضاف ذات البيان، أن ساكنة جماعة طانطان، بمنتخبيها وقبائلها، شيبها وشبابها، نسائها ورجالها، ومن منطلق إيمانهم الراسخ بعدالة قضيتهم الوطنية الأولى، ينددون بمثل هذه المحاولات المغرضة التي يقوم بها انفصاليو ما يسمى بالبوليساريو، والتي تعبر عن الفشل الذريع الذي أصبح يتخبط فيه هؤلاء، جراء الضربات الموجعة والمتتالية التي يتلقونها يوما بعد يوم من مختلف دول العالم ومن كافة التنظيمات الدولية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...