المجلس الجماعي لطانطان يواصل عملية التطهير والنظافة بأحياء المدينة

0 259

في إطار برنامجها العملي المسطر يواصل المجلس الجماعي لطانطان الذي يرأسه عمر أوبركى، في تنفيذ البرنامج العملي المتعلق بالتطهير ونظافة الأحياء والشوارع داخل تراب الجماعة، حيث شملت هذه العمليات عددا من المرافق والأحياء والأزقة وبالوعات الصرف الصحي، وحاويات الأزبال التي تمت معالجتها بالطعم الخاص، ومحاربة الحشرات الضارة.

كما قامت مصلحة النظافة بجماعة طانطان بتطهير ومعالجة عدة أماكن والشوارع، من أبرزها شارع الحسن الثاني، وشارع محمد الخامس، وحي تيكيريا، وحي بنخليل، حي الشيخ عبداتي، وحي بئر انزران، وحي الرحمة، وحي الجديد، والحي الإداري، وحي الصحراء وأحياء أخرى، وجميع بالوعات الصرف الصحي، وجميع حاويات الأزبال.

وفي هذا الإطار، أوضح عمر أوبركى أن المجلس الجماعي منكب في الوقت الحالي في تعقيم وتطهير كل الفضاءات، والمؤسسات والإدارات العمومية، مشيرا إلى أن المجلس وضع برنامجا يوميا للتطهير والتعقيم، حيث تم وضع رهن إشارة مصلحة النظافة بالجماعة كل الوسائل اللوجستيكية والموارد البشرية اللازمة الكفيلة بإنجاح هذه المهمة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...