المجلس الحكومي.. الحكومة حريصة على تتبع وفرة المنتوجات ومراقبة أسعارها

0 61

أكد بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة أن جميع بلدان العالم تشهد انتعاشا اقتصاديا بعد فترة الركود التي عرفها الاقتصاد العالمي بفعل جائحة كورونا، مما نتج عنه ارتفاع الطلب، الذي أثر بشكل مهم على وفرة المنتوجات، وعلى الأسعار المتداولة في السوق العالمية.

وأفاد ذات البلاغ، الصادر عقب انتهاء المجلس الحكومي، اليوم الخميس 4 نونبر 2021، أن رئيس الحكومة، أكد في هذا الصدد، أن الحكومة حريصة على تتبع الملف المتعلق بتوفير المنتوجات ومراقبة أسعارها، حيث دعا عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، في هذا الصدد، السيدات والسادة الوزراء المعنيين إلى العمل على تكثيف التأطير والمراقبة، لضمان تسويق المنتوجات في ظروف سليمة، لا تشوبها اختلالات.

وذكر المصدر ذاته، أن رئيس الحكومة أكد أن بلادنا تعرف وفرة في المواد الغذائية، وتسجل استقرارا في أسعار المواد المنتجة محليا، بل وانخفاضا فيها في بعض الأحيان، وهي متعددة ومتنوعة، ومنها السكر والدقيق والخضر والفواكه واللحوم والحليب، بينما تعرف منتوجات أخرى، من التي تعتمد على مواد أولية مرْتبطة بالأسعار الدولية، تقلبات في الأسعار بفعل الظرفية العالمية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...