المحرشي يعلن عن انطلاق أشغال بناء المستشفى الإقليمي بوزان في هذا التاريخ

0 616

أعلن العربي المحرشي، رئيس المجلس الإقليمي لمدينة وزان، عن إعطاء انطلاقة أشغال بناء المستشفى الإقليمي بوزان وذلك ابتداءً من الأسبوع المقبل.

وعمم رئيس المجلس الإقليمي لوزان بلاغاً أكد فيه أن إخراج هذا المشروع إلى الوجود جاء تجاوبا مع الانتظارات الملحة لساكنة إقليم وزان وحقهم الطبيعي في الصحة للجميع، ووفاءه بالتزامته في الترافع المستمر على كل القضايا الحارقة بالإقليم، وتتبع إخراج مشروع بناء المستشفى الإقليمي لوزان من عنق الزجاجة، إلى جانب جميع الشركاء وكل الغيورين على الإقليم .

وبهذه المناسبة، قدم العربي المحرشي، رئيس المجلس الإقليمي لوزان، التهاني لساكنة إقليم وزان بهذا المشروع الذي يعد ثمرة مجهود وإلحاح جميع المتدخلين والفاعلين وطنيا وترابيا، مؤكدا على حرصه الشديد بتفعيل قنوات التواصل والحوار مع الرأي العام بالإقليم، والتنسيق مع جميع الشركاء تحت إشراف السلطة الإقليمية من أجل تنزيل كل المشاريع والبرامج التنموية.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...