المرابط يتتبع سير الأشغال بمؤسسات تعليمية بجماعة المضيق

0 342

اتجه، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، السيد محمد العربي المرابط، أمس الجمعة 27 نونبر الجاري، رفقة بعض نوابه وبعض المنتخبين، في زيارة تفقدية قادته إلى الوحدة المدرسية لحي جبل زمزم التابعة ترابيا للجماعة الترابية المضيق.

واطلع المرابط بهذه المناسبة، التي تعد الثانية من نوعها بعد إعطاء أشغال التهيئة في الزيارة الأولى، (اطلع) على سير الأشغال بالمؤسسة حيث وصلت نسبة التهيئة إلى 85 في المائة، تبعا لما اتفق على تفاصيله خلال الزيارة الأولى المشار إليها.

بعد ذلك، قام المرابط بزيارة تفقدية لفرعية الإمام مالك الابتدائية بحيضرة بجماعة الفنيدق، حيث اطلع على المستوى الذي وصل إليه تنفيذ أشغال تهيئة المدرسة.

ونوه رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق في هذا الإطار بالوتيرة الجيدة التي تسير الأشغال على إيقاعها داخل المؤسسة، معربا عن استعداده لتقديم كل أشكال الدعم بهذا الصدد.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس عمالة المضيق الفنيدق منخرط بشكل مستمر في تنزيل عدد من المبادرات الهادفة إلى الرفع من جودة الخدمات المقدمة بالمؤسسات التعليمية، إضافة إلى دعم قطاع النقل المدرسي وتقويته خاصة بالمدارس المتواجدة بالعالم القروي، كأحد أساسات إنجاح العملية التعليمية ومحاربة الهدر المدرسي.

مــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.