المرابط يشرف على سير أشغال مشاريع البنية التحتية والكهربة بالجماعة الترابية العليين

0 284

توجه، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، السيد محمد العربي المرابط، يومه الأربعاء 17 مارس الجاري، بمعية بعض المنتخبين، ورئيس مصلحة تشخيص الآليات والحاجيات لمجلس العمالة، في زيارة ميدانية قادته إلى مدشر أݣنان بالجماعة الترابية العليين.

وفي هذا الإطار، أعطى المرابط إشارة انطلاق أشغال إصلاح مقطع طرقي بالطريق التي تربـــــــط بين الجماعة الترابية تغرامت والجماعة الترابية العليين وتحديدا بمدشر أكنان، حيث من المنتظر أن يساهم هذا المقطع البالغ طوله 300 متر، في فك العزلة عن ساكنة مجموعة من الدواوير، خاصة بعد الأضرار التي لحقته بسبب الفيضانات التي شهدتها المنطقة مؤخرا.

وفي وقت لاحق، اجتمع المرابط بممثلي ساكنة مدشر بوجميل بالجماعة الترابية العليين، حيث تم تدارس ومناقشة مشاكل وحاجيات الساكنة لاسيما ما يتعلق منها بكهربة منازل الشتات، وقد وعد المرابط ببحث هذا المشكل والعمل من إيجاد الحلول المطلوبة، وذلك بتنسيق مع الجهات المعنية خاصة وأن ساكنة منازل الشتات يُعدون من السكان الأصليين بالمنطقة ولطالما طالبوا بحل هذا المشكل.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...