المنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي سيارات الأجرة تهيكل نفسها بالقصر الكبير

0 370

مواصلة للدينامية التنظيمية التي تشمل عددا من القطاعات المهنية على أصعدة ترابية مختلفة: محليا، إقليميا وجهويا …، أشرف الكاتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للشغل بإقليم العرائش، السيد لطفي أبو القاسم، وبتنسيق مع الكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للنقل واللوجستيك، السيد مصطفى شعون، على أشغال الجمع العام المحلي التأسيسي للمنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي سيارات الأجرة بالقصر الكبير.

الجمع الذي جرت أشغاله بالمقر المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بالقصر الكبير، شدد فيه الحاضرون من خلال مداخلاتهم بالمناسبة، على التزامهم العمل من داخل الإطار النقابي “الأوديتي”، وتشبثهم بمبادئ وقوانين وأهداف النقابة واحترام قرارات هياكلها.

آليات ستمكن هؤلاء المهنيين والسائقين على مستوى قطاع سيارات الأجرة من الترافع لغايــــة تحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية والمهنية، والدفاع عن مكتسباتهم، وتقنين قطاع سيارات الأجرة.

وبعد النقاش المثمر والمسؤول الذي دار خلال هذا الجمع الذي تمت فيه مراعاة الالتزام بالتدابير الموصى بها من طرف السلطات العمومية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، تم انتخاب السيد حسن الصروخ، بالإجمـــــاع، كاتبا محليا للمنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي سيارات الأجرة بالقصر الكبيــــر.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...