الهيبة عدي: تم الاتفاق على طي صفحة الخلاف والتوجه نحو بناء الحزب بروح إيجابية

0 721

قال عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الدكتور الهيبة عدي، إن اللقاء الذي ضم مجموعة من القيادات السياسية وبرلمانيي الحزب وفعاليات صحراوية أخرى، الهدف منه رأب الصدع بين الأمين العام للحزب السيد حكيم بن شماش والنائب البرلماني سيدي ابراهيم الجماني، وذلك إثر الخلاف الذي نشب مؤخرا بمناسبة تجديد هياكل مجلس النواب.

وأضاف عدي: “حقيقة، عبر كل من الأمين العام للحزب السيد حكيم بن شماش والسيد النائب سيدي ابراهيم الجماني عن روح وطنية عالية عبر اتصال هاتفي تم بينهما”. وذكر عضو المكتب السياسي للبام أنه اتفق الجميع بحمد لله على طي صفحة الخلاف والتوجه نحو المستقبل والانخراط في بناء الحزب بشكل إيجابي بناء على معايير الاستحقاق والشفافية وبروح إيجابية عالية.

وكانت مجموعة من القيادات السياسية والفعاليات الصحراوية قد التأمت بمنزل النائب البرلماني سيدي إبراهيم الجماني، حيث عبرت على ضرورة طي الخلاف وتجاوزه، وهو ما تفاعل معه بشكل إيجابي وبروح وطنية عالية والتزام أخلاقي رفيع كل من السيد الأمين العام والنائب البرلماني، عبر مكالمة هاتفية تمت بينهما -كما سلف الذكر- أمام الحضور، بعدما تعذر لقاؤهما نظرا لالتزامات السيد الأمين العام خارج أرض الوطن، وأكد كذلك الطرفان على أنهما يضعان وحدة الحزب ومصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات الشخصية.

مراد بنعلي