ال ODT تثمن عاليا خطوات القوات المسلحة الملكية لوضع حد لإستفزازات البوليساريو

0 337

ثمنت المنظمة الديمقراطية للشغل عاليا الخطوات التي قامت بها القوات المسلحة الملكية، بأمر من قائدها الأعلى جلالة الملك محمد السادس، من أجل حماية أمن الوطن والمواطنين، بوضع حد لإستفزازات الميلشيات المسلحة للمرتزقة والانفصاليين وداعميهم.

وعبرت المنظمة، في بلاغ صادر عنها، عن امتعاضها من تحركات ميليشيات البوليساريو رغم كل التحذيرات وتنبيهات المنتظم الدولي، واستمرارهم في حصار المدنيين المغاربة العزل في المنطقة العازلة الكركرات، ومنع تنقل البضائع والسلع والأفراد، في انتهاك صارخ للقرارات الدولية وقرارات مجلس الأمن وضدا على الشرعية الدولية، وما يشكله عمل هذه الميلشيات من تهديد للأمن والسلم الإقليمي والدولي، وبوابة لنشر العصابات الإرهابية وتجار البشر.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، قد أعلنت، مساء اليوم الجمعة، أن معبر الكركرات أصبح، الآن، آمنا تماما بين المغرب وموريتانيا، موضحة أنه تم تأمين ممر الكركرات بين المغرب وموريتانيا بشكل كامل، من خلال إقامة حزام أمني من قبل القوات المسلحة الملكية، بناء على تعليمات الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...