انتخاب صلاح الدين أبوالغالي أمينا إقليميا للبام بإقليم مديونة

0 442

في إطار الدينامية التنظيمية التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، تم اليوم الجمعة 08 أبريل 2022 بمدينة الدار البيضاء، انتخاب السيد صلاح الدين أبو الغالي أمينا عاما إقليميا للحزب بإقليم مديونة، وذلك خلال المؤتمر الإقليمي الذي نظم تحت شعار “من أجل سياسة تنمية جديدة بالإقليم”.

وتميز المؤتمر بحضور أعضاء عن المكتب السياسي، من بينهم وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي؛ وعضو الفريق النيابي للحزب؛ السيدة نجوى ككوس. كما حضره المشرف العام على التنظيم بجهة الدار البيضاء سطات سعيد الناصيري، والنائبان البرلمانيان أحمد بريجة وصلاح الدين الشنكيطي.

وفي هذا الإطار، أبرزت مداخلات أعضاء المكتب السياسي وقيادات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات؛ أنه سيتم العمل إلى جانب المناضلين والمناضلات على تجديد توهج الحزب بإقليم مديونة، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين لمعرفة مشاكلهم وحلها، وكذلك مباشرة العمل من اليوم والإستعداد للانتخابات المقبلة من أجل احتلال المرتبة الأولى.

واشار المتدخلون أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة الدار البيضاء سطات، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تصب في لم شمل ورص صفوف الحزب وتقويته على المستوى التنظيمي والتواصلي، وذلك من أجل ضمان ثقة المواطنات والمواطنين وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.