بعيوي يشرف على آخر الاستعدادات للمعرض الجهوي للإقتصاد التضامني والإجتماعي

0 708

تفقد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، اليوم الجمعة 22 مارس 2019، إلى جانب نائبه الطيب المصباحي، (تفقد) آخر الاستعدادات للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، الذي ينظم في دورته الثالثة ما بين 26 و31 مارس، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك تحت شعار: “الإقتصاد الإجتماعي والتضامني مفتاح للتنمية العادلة والخلاقة بجهة الشرق”.

وكشف عبد النبي بعيوي أن المعرض يتضمن جناحا للعارضين الشباب والمشتغلين في المجال الرقمي، بالإضافة إلى مشاركة تعاونيات وطنية، مؤكدا أن الغرض من تنظيم المعرض الجهوي هو الإسهام في خلق مناصب الشغل والتقليص من نسبة البطالة.

وفي الإطار ذاته، أبرز المتحدث ذاته أن الهدف من تنظيم المعرض هو المساهمة في تثمين المنتجات المجالية التي تزخر بها أقاليم جهة الشرق، ودعم وتقوية قدرات المهنيين والفاعلين بقطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وختم بعيوي بأن هذا المعرض الذي سيقام على مساحة إجمالية تقدر ب 4000 متر مربع، سيشارك فيه حوالي 140 تعاونية تمثل مختلف المنتوجات المجالية، فضلا على الجمعيات المهنية والتعاضديات والمؤسسات الحكومية ذات الصلة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...