بعيوي يناقش أوضاع ومشاكل بعض أحياء مدينة وجدة مع المجتمع المدني والساكنة

0 142

تلبية لطلب جمعية أحباب درب امباصو للتنمية بوجدة، اجتمع عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، مساء يوم الثلاثاء 03 أبريل 2018، بأعضاء ومنخرطي الجمعية.

وتميز هذا اللقاء بالعفوية والصراحة والتلقائية بين رئيس جهة السرق وبقية الحضور، حيث تحدث أحد أعضاء الجمعية عن مختلف المشاكل اليومية التي تعيشها ساكنة الحي، والحادث الأمني الذي وقع في الفترة الأخيرة في درب امباصو.

وفي كلمته، أكد عبد النبي بعيوي أنه سينكب على حل كل المشاكل التي سردها أعضاء الجمعية، مشددا على ضرورة العمل بشكل تشاركي بين المسؤولين والمجتمع المدني لتلبية مطالب الساكنة.

كما عبر أعضاء جمعية أحباب درب امباصو للتنمية في آخر اللقاء، عن شكرهم لبعيوي نتيجة لتلبيته الدعوة، وكذا على تواصله الدائم مع الجمعيات المدنية.

وفي سياق متصل، انتقل رئيس جهة الشرق إلى حي الزغاميم بوجدة للانصات كذلك لمشاكل ساكنة الحي، إذ قدم لهم  وعودا تتعلق بإيجاد حلول لهم  في الأيام القليلة المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...