تأخر إعداد ملف الدفاع .. يؤجل محاكمة المتورطين في قتل الطفل عدنان بوشوف

0 155

أرجــــــأت، الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، يومه الثلاثاء 17 نونبر الجاري، النظر في قضية اختطاف وقتل الطفل عدنان بوشوف خلال شهر شتنبر المنصرم.

ويأتي هذا التأجيل؛ من أجل إعداد ملف الدفاع عن المتهم الرئيسي وتعيين محامي في إطار المساعدة القضائية.

وجرى تقديم المتهمين في ارتكاب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف (11 سنة)، في منتصف شهر شتنبر، أمام النيابة العامة؛ قبل إحالتهم على قاضي التحقيق.

ويتابع المتهم الرئيسي في القضية، بتهم: القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد الذي سبقته جناية التغرير بقاصر يقل سنه عن 12 سنة واستدراجه واحتجازه وهتك عرضه بالعنف والاحتجاز المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة وإخفائها وتلويثها ودفنها خفية، فيما يتابع الثلاثة الآخرون بالتستر على الجريمة وعدم التبليغ عنها.

وكانت رئاسة الجلسة بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، قد قررت مطلع شهر نونبر الجاري، تأجيل أولى جلسات المحاكمــــة، لفسح المجال أمام تنصيب وإعداد الدفاع بالنسبة لبعض المتهمين.

جدير بالذكر، إلى أن الراحل عدنان بوشوف، كان قد اختفى عن الأنظار وأطلقت أسرته نداءات للبحث عنه، أفضت إلى كشف المصالح الأمنية أن الموضوع يتعلق بواقعة اختفاء بدافع إجرامي، وذلك بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب قبل أن يعمد إلى الاعتداء عليه وقتله، حيث عثر -في وقت لاحق- على الضحية جثة هامدة بإحدى المناطق الواقعة خلف المنزل، حيث كان يقيم رفقة أسرته بحي الزموري بمدينة طنجة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...