تهنئة للسيد صلاح الدين الأحمري بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة سيدي محمد لخديم بإقليم الجديدة.

0 584

بعث السيد حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، برسالة تهنئة للسيد صلاح الدين الأحمري بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة سيدي محمد لخديم بإقليم الجديدة.
وجاء في رسالة تهنئة الأمين العام : “على إثر فوزكم برئاسة جماعة سيدي محمد لخديم ، عمالة الجديدة، يسعدني أن أتقدم إليكم بخالص التهاني على تحقيقكم لهذا الفوز الهام، الذي يعزز المكانة المتميزة التي يحتلها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الجديدة، والثقة التي يحظى بها لدى المواطنين الذين يضعون أملهم في برنامجه، وفي كفاءات أطره ومنتخبيه”.

وأضاف الأمين العام “كما لا يفوتني أن أنوه بالمجهودات التي يبذلها ممثلو حزب الأصالة والمعاصرة وكل منتخبيه، على كل المستويات الترابية والمؤسساتية، بإقليم الجديدة، وبكل تراب جهة الدار البيضاء سطات، وأدعو كافة منتخبينا للمزيد من التعبئة والعطاء الجاد والمسؤول لنكون في مستوى رفع تحديات التنمية وخدمة مصالح الوطن. ودمتم في خدمة الصالح العام”.

من جهته بعث السيد العربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، برسالة تهنئة للسيد صلاح الدين الأحمري بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة سيدي محمد لخديم بإقليم الجديدة.
وجاء في رسالة تهنئة رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي البام، ” على إثر فوزكم المستحق برئاسة الجماعة الترابية سيدي محمد لخديم إقليم الجديدة، وبعد الثقة الكبيرة التي حظيتم بها من طرف منتخبي هذه الجماعة، يشرفني أن أعبر لكم عن خالص تقديرنا واعتزازنا بهذا الفوز المستحق الذي يعزز من تواجد منتخبينا بالإقليم، ومتمنياتنا لكم بالتوفيق وسداد في المهام الموكولة لكم، وأملنا أن نساهم جميعا في ترسيخ المزيد من المكتسبات الديمقراطية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين. ودمتم في خدمة الصالح العام” ، يؤكد السيد العربي المحرشي في رسالة التهنئة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...