جائحة كورونا .. مجلس جماعة امزرون يفعل برنامج تعقيـــــم عدد من الوحدات الصناعية

0 424

بادرت، جماعة امزورن بإقليم الحسيمة، إلى تعقيم الوحدة الصناعية المتخصصة في صناعة النسيج ADaMoDa والمتواجدة بالمنطقة الصناعية آيت قمرة، وهي التي بادر صاحبها -بعد تفشي فيروس كورونا- إلى إيقاف نشاطها الأساسي في صناعة الألبسة، وتعويض ذلك بصناعة الكمامات الوقائية، وتوزيعها بالمجــــان على مختلف الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة.

وفي سياق متصل، قامت جماعة امزورن بتعقيم عدد من الوحدات الصناعة الأخرى من بينها “مطاحن بادس” وكذا اتحاد التعاونيات لإنتاج الحليب بأجدير. كما واصلت الجماعة عبر مصلحة الأشغال العمومية، وتحت إشراف لجنة اليقظة المحلية، (واصلت) عملية تعقيم مدينة امزورن، بالانتقال اليوم إلى استهداف الأحياء، بعد تعقيم المرافق والساحات العمومية الإدارية والاقتصادية والمباني السكنية المشتركة.

وعلاقة دائما بالتعقيم والتدابير المتخذة لمحاربة جائحة كورونا، وبحضور رئيس جماعة إمزورن ونائبه السيد نور الدين المرابط ورؤساء كل من جماعتي بني بوعياش وآيت يوسف وعلي، انعقد بحر الأسبوع، بكلية العلوم والتقنيات وتحت رئاسة نائب عميد الكلية وبحضور السادة الأساتذة وطلبة الكلية، (انعقد) اجتماع خصص لدراسة إمكانية إحداث ممرات معقمة بالجماعات الثلاث، حيث تم تثمين مبادرة الأساتذة وطلبتهم، مع التأكيد على تفعيلها على أرض الواقع بدعمها ماديا وماليا مساهمة في تنزيل الإجراءات الوقائية التي أقرتها السلطات العمومية لمواجهة جائحة كورونا.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...