جماعة اونان: تعزيز البنيات التحتية بالتسلم المؤقت لمشروع بناء قنطرة بدوار علوي العليا

0 239

تحت الإشراف الميداني لرئيس الجماعة الترابية لاونان (إقليم شفشاون) السيد محمد الشندودي، وبحضور لجنة تضم عددا من تقنيي الجماعة ومكتب الدراسات المكلف وممثل قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم شفشاون، وممثل السلطات المحلية، ورئيس لجنة الطرق والمسالك بالجماعة محمد المحساني، ومجموعة من سكان دوار علوي العليا، تمت عملية التسلم المؤقت لمشروع بناء قنطرة على خندق اغبالو بالدوار المشار إليه.

المشروع المنجز باقتراح من رئيس مجموعة الجماعات التعاون السيد حميد المودن، يعد ثمرة تعاون بين الوطنية للتنمية البشرية ومجلس جماعة أونان، ويندرج في سياق الخطوات العملية لفك العزلة عن مختلف الدواوير بالجماعة، كما يهدف إلى تقوية المسالك وتعزيز الطرق بتراب الجماعة أونان.

وتربط هذه المنشأة التي تعزز البنيات التحتية بالمنطقة، بين حومة تكنيون والإعدادية الثانوية والمدرسة الابتدائية والطريق المؤدية إلى أحد بني رزين والمستوصف الصحي والنادي النسوي ومركز الجماعة والدواوير المجاورة. وسيستفيد من خدماتها ما يقرب 200 نسمــــة.

وحرص المجلس الجماعي لاونان على أن تطابق الأشغال مضامين دفتر التحملات وفقا للصفقة التي تم توقيعها في هذا الإطار، إضافة إلى النقطة المتعلقة باحترام الآجال القانونية في الإنجاز.

مراد بنعلي