جماعة بيوكرى….الفارسي يقود حملة تطهير وتعقيم واسعة للفضاءات العامة وأماكن الخدمات ومقرات الإدارات العمومية

0 329

في إطار الحملة التحسيسية والتعقيمية التي أطلقتها جماعة بيوكرى التي يرأسها الحسين الفارسي، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بالمدينة، نظمت مصالح الجماعة تحت إشراف السلطة المحلية، يوم الثلاثاء 24 مارس 2020، حملة تطهيرية وتعقيمية واسعة همت الفضاءات العامة، وأماكن الخدمات ومقرات الإدارات العمومية المحلية، حيث تأتي هذه الحملة بعد أن خصص المجلس الجماعي لبيوكرى يوم الإثنين 23 مارس 2020، لعملية تعقيم شاملة همت مجموعة من الأزقة والأحياء بالمدينة.

وفي هذا الإطار، أوضح الحسين الفاريسي أنه في السياق المذكور، قامت مصالح الجماعة، طيلة الأيام الماضية، بحملة واسعة النطاق لتطهير، وتعقيم شوارع وأزقة أحياء المدينة، وكل المؤسسات الموجودة بتراب الجماعة.

إلى ذلك، أشار رئيس المجلس الجماعي لبيوكرى إلى أن حملات التعقيم والتطهير ستستمر وستستهدف أماكن الخدمات والفضاءات العامة، ومقرات الإدارات العمومية وشوارع وأزقة المدينة المتبقية، بغية مواجهة هذه الجائحة والتصدي لها، بما يحقق شروط الحفاظ على صحة وسلامة وطمأنينة المواطنين.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...