جماعة تمزكانة تسخر إمكانياتها لإنجاح الدخول المدرسي وتباشر عملية تعقيم المؤسسات التعليمية

0 226

أعلنت جماعة تمزكانة، التي يرأسها النائب البرلماني محمد الحجيرة، عن تعبئة جميع مصالحها وتسخير كل إمكانياتها من أجل إنجاح عملية الدخول المدرسي، في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا جراء تفشي وباء كورونا.

وهكذا قامت مصالح الجماعة وأعوانها، تحت الإشراف المباشر لرئيس المجلس الجماعي، بتعقيم جميع المؤسسات التعليمية التابعة لتراب الجماعة لتفادي أي خطر يمكن أن يحدق بالتلميذات والتلاميذ الملتحقين بالفصول الدراسية.

وفي هذا السياق، أكد محمد الحجيرة أنه كان يفضل أن تؤجل وزارة التربية الوطنية الدخول المدرسي إلى حين تحسن الوضع الوبائي بالمملكة وتتضح الرؤية حتى يتم التحكم في هذه العملية بالشكل الجيد، متسائلا، في ذات السياق، هل الوزارة الوصية على القطاع قامت بالتحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا لأطرها التربوية والإدارية، خصوصا أن غالبية هذه الأطر تأتي من خارج إقليم تاونات، وهو الأمر الذي ينطبق على غالبية البوادي المغربية وحتى على الحواضر.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...