جهة الرباط تضع الترتيبات الأخيرة لإنجاح اللقاء التواصلي لنساء البام بالجهة

0 360

عقدت؛ اللجنة المكلفة بالإعداد للقاءات التشاورية الجهوية لتأسيس منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الاثنين 07 مارس الجاري؛ بالمقر المركزي للحزب، اجتماعا لوضع الترتيبات الأخيرة للقاء التواصلي لمناضلات الحزب على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة.

وأشرف على هذا الاجتماع كل من فاطمة السعدي، نائب الأمين العام للحزب، السيدة فاطمة السعدي؛
والنائبة البرلمانية عن الجهة، لطيفة لبليح؛ والأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط، رحو لهيلع؛ والأمين الإقليمي للحزب؛ عبد الفتاح العوني.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الدينامية التي أطلقها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، والمكتب السياسي للحزب، والتي تهدف إلى عقد لقاءات تشاورية جهوية من أجل إعداد أرضية مواتية؛ لإطلاق دينامية تأسيس تنظيم نسائي قوي ديمقراطي وشفاف، مفتوح في وجه جميع مناضلات الحزب بمختلف ربوع الوطن.

وانطلقت هذه الدينامية التنظيمية بمدينة الدار البيضاء يوم 5 فبراير 2022 بتنظيم لقاء تواصلي تحت شعار “النساء شريك في القرار”، تلاها لقاء تواصلي آخر بمدينة فاس حول موضوع “من أجل حضور قوي وفعل منظم للمرأة البامية في المشهد السياسي والإقلاع التنموي”.

ويهدف حزب الأصالة والمعاصرة من خلال هذه اللقاء التواصلية الجهوية؛ إلى فتح قنوات التواصل مع جميع المناضلات، من أجل تبادل المقترحات لبناء تنظيم نسائي يمتلك رؤية وبرنامج واضحين تترجم طموح الحزب نحو تحقيق المناصفة.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.