جهة فاس- مكناس خديجة حجوبي تترأس اجتماعا  تحضيريا لتنظيم الدورة 3 للمعرض الجهوي لمنتوجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني

0 186

انعقد؛ أول أمس الأربعاء 25 ماي الجاري، اجتماع خصص لتدارس النقاط المتعلقة بتنظيم المعرض الجهوي لمنتوجات الاقتصاد التضامني والاجتماعي.

وشملت هذه النقاط ملاحظات تقنية تخص دفتر التحملات والجوانب التنظيمية، التي من شأنها أن تعطي للجهة إشعاعا اقتصاديا في مجال تشجيع المبادرات التعاونية، الرامية إلى تطوير وتسويق أمثل للمنتوجات الجهوية.

الاجتماع ترأسته نائب رئيس مجلس جهة فاس مكناس المكلفة بقطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، السيدة خديجة حجوبي؛ حيث ذكرت في كلمة بالمناسبة بأهمية هذا القطاع بالنسبة للمجلس من ناحية أولى وساكنة الجهة من ناحية أخرى؛ وما له من وقع مباشر على التنمية جهويا.

ونوهت حجوبي بالعمل الدؤوب لمختلف الشركاء في الاتفاقية المؤطرة لهذا المشروع وأطر الجهة؛ من أجل إخراج هذا المعرض إلى حيز الوجود في نسخته الثالثة، مذكرة باستمرار مجلس الجهة في سياسته التنموية المنفتحة على اقتراحات هؤلاء الفاعلين في هذا القطاع من أجل إرساء ثقافة العمل المشترك، والمقاربة التشاركية لخدمة الساكنة بجهة فاس مكناس.

هذا؛ وشهد الاجتماع كل من السيدتين ممثلتي وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني والاجتماعي، والسيدة ممثلة المديرية الجهوية للصناعة التقليدية، والسيدة ممثلة الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، والسيدة ممثلة مكتب تنمية التعاون، والسيدة ممثلة التعاون الوطني بفاس، والسادة ممثلي الكتابة العامة للشؤون الجهوية والسادة أطر إدارة مجلس الجهة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.