دبلوماسية .. قنصل الإمارات بالعيون يستهل مهامه بحضور احتفالات المسيرة الخضراء

0 157

استهل عيسى البلوشي القنصل لدولة الإمارات بمدينة العيون، مهامه الرسمية بحضور مراسيم تحية العلم الوطني صباح اليوم الجمعة 06 نونبر الجاري، بساحة المشور في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى 45 لحدث المسيرة الخضراء المظفرة.

كما حضر إلى جانب القنصل الإماراتي، نظرائه من قناصلة الدول الافريقية التي إفتتحت تمثيلياتها الدبلوماسية بعاصمة الأقاليم الجنوبية، وذلك قصد مشاركة الشعب المغربي والساكنة المحلية في تخليد هذه الذكرى التاريخية والمفصلية بالمملكة المغربية.

مراسيم تحية العلم ترأسها والي الجهة عبد السلام بيكرات، وعرفت حضور ممثلي السلطة المحلية ورؤساء الغرف المهنية و المنتخبين والبرلمانيين وشيوخ القبائل والأعيان، وفعاليات المجتمع المدني.

جدير بالذكر، أن الإمارات افتتحت رسميا قنصليتها العامة بمدينة العيون يوم الأربعاء 04 نونبر الجاري، وترأس حفل الافتتاح، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، رفقة العصري سعيد أحمد سفير الامارات بالرباط.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...