دورة ماي 2022 .. مجلس جماعة الفنيدق يخصص اعتمادات تفوق 3 ملايين درهم لتأهيل البنيات التحتية

0 152

صادق؛ مجلس جماعة الفنيدق؛ على تحويل اعتمادات مالية بالجزء الثاني من الميزانية؛ للإسهام في مشروع إنجاز الطريق الرابطة بين المدينة والمنطقة الصناعية الجديدة حيضرة، بغلاف مالي يقدر بحوالي 2.8 مليون درهم، ودفعات لفائدة وكالة تنمية الأقاليم الشمالية من أجل الإسهام في إنجاز مشروع حماية حومة كونديسة من الفيضانات بمبلغ 500 ألف درهم.

جاء ذلك ضمن أشغال الدورة العادية للمجلس؛ والمنعقدة اليوم الجمعة 06 ماي الجاري؛ برئاسة السيد رضوان نجمي؛ وبحضور باشا المدينة.

وشكلت الدورة مناسبة لتدارس ومناقشة عدد من النقاط التي تهم تأهيل المدينة تنمويا وتوفر لها مناخا ملائما لتحقيق هذا الطموح.

وفي سياق متصل؛ قرر المجلس تخصيص مبلغ 600 ألف درهم لفائدة الجمعيات والفرق الرياضية.

وضمن أشغال الدورة؛ جرت المصادقة على تعديل كناش التحملات المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك العمومي الجماعي بواسطة اللوحات الإشهارية.

كما أبدى أعضاء المجلس الرأي بشأن تصميم التهيئة القطاعي لإحداث المنطقة الصناعة حيضرة.

وبنفس المناسبة؛ قدم رئيس قسم الأشغال عرضاً يهم الاستعدادات الخاصة باستقبال الموسم الصيفي، حيث اقترح أعضاء المجلس عدة أفكار الهدف منها تحسين الخدمات التي يقدمها مجلس الجماعة خلال هذا الموسم، في جميع القطاعات.

وفي نفس الإطار؛ أكد السيد النجمي على أهمية انخراط الجميع منتخبين وأطر جماعية من أجل إنجاح الموسم الصيفي، وتشكيل لجان للمتابعة واليقظة حتى تكون الجماعة في مستوى تطلعات الساكنة ولجميع زوارها الذي يفدون إليها من داخل المغرب وخارجه.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.