رئيس مجلس جماعة وجدة يتفاعل مع طلب المستشار محمد بنداود حول مشكل الكلاب الضالة المنتشرة

0 61

تفاعلاً مع السؤال الكتابي، الذي وجهه نائب كاتب مجلس جماعة وجدة (عن حزب الأصالة والمعاصرة)، السيد محمد بنداود، حول مشكل الكلاب الضالة المنتشرة بمدينة وجدة، قام رئيس مجلس جماعة وجدة، السيد محمد العزاوي، بزيارة للمحجز البلدي، للبحث عن حل للظاهرة التي باتت تنتشر بشكل سريع.

واستمع رئيس مجلس الجماعة لمقترحات السيدين محمد بنداود وحمدي الطيب عضوي المجلس الوطني للبام، وممثلين عن جمعية إنقاذ حيونات المغرب والبيئة، في الموضوع، مقدماً حلولا واقعية في إطار المقاربة التشاركية.

كما أعطى رئيس مجلس الجماعة تعليماته للبدء في تنظيف المحجز البلدي، وتخصيص مكان للحيوانات، سيتم بناءه قريبا قصد تلقيح (وتعقيم) الكلاب الضالة المنتشرة في المدينة، والتنسيق مع الجمعية والأطر الطبية والصحية لمعالجتها والقيام بعملية التلقيح.

ويذكر أن السيد بنداود  بعد تقديمه للسؤال الكتابي، عقد لقاء مع عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة والفاعل الجمعوي، السيد حمدي الطيب، رفقة جمعية إنقاذ حيونات المغرب والبيئة، للوقوف على خطورة الظاهرة التي باتت تنتشر بسرعة بالمدينة، والبحث عن حلول سريعة لها.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...