قضايا حيوية على مائدة اجتماع تواصلي مع مناضلات ومناضلي الحزب بإقليم مكناس

0 257

انعقد يوم الأحد 27 أكتوبر 2019 بالمقر الإقليمي للحزب بمكناس ، اجتماع تواصلي مع مناضلات ومناضلي الحزب بمكناس، تحت إشراف المنسق الإقليمي الدكتور إدريس الحسني وبحضور أعضاء المكتب الفيدرالي وممثلة المكتب الوطني لمنظمة النساء،ـ وأعضاء منظمة الشباب بالجهة والتنسيقية الإقليمية لقطاع التعليم الخصوصي واللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمكناس والمؤتمر الإقليمي لمنتدى الطلبة.، بالإضافة إلى أطر وفعاليات حزبية.

تم التطرق خلال هذا الاجتماع التواصلي للنقاط المدرجة ضمن جدول الأعمال والمتعلقة بتفعيل مذكرة السيد الأمين العام الوطني فيما يخص عملية الاستقطاب وتوسيع قاعدة المنخرطين، و تثمين أعمال مختلف اللجان التحضيرية والدعوة إلى تكثيف وتيرة الاشتغال.، وكذا ضرورة تنظيم الإعلام المحلي والإقليمي . كما تم التذكير بالمستجدات الحزبية على المستوى الوطني ، و دعوة الجميع إلى ضرورة استحضار النظامين الأساسي والداخلي كآلية ناظمة للعمل الحزبي .

من خلال ما جاء في المداخلات تم الاتفاق على اعتماد توصيات المكتب الفيدرالي الأخيرة والمرتبطة بتنزيل عمل الأقطاب على مستوى الإقليم . كما ألح السيد إدريس الحسني المنسق الإقليمي، على ضرورة تجاوز الأخطاء التي عرقلت انطلاقة التنظيم على مستوى إقليم مكناس ، والاستفادة منها ، وأصر على العودة إلى مرجعيات الحزب وتوجيهات السيد الأمين العام .

وانسجاما مع توصيات المكتب الفيدرالي وخاصة ما يتعلق بملف الإعلام ، فقد تم تقديم ورقة عبارة عن أرضية انطلاق، لاستشراف سبل تدبير إعلامي حزبي معقلن وملتزم بالخط السياسي للحزب ومنضبط لقوانينه ومرجعياته .

وفي الختام تم التأكيد على ضرورة تجند الجميع وتعبئة كل الطاقات من أجل انطلاقة جديدة لبناء تنظيم قوي قادر على مواجهة مختلف التحديات للانخراط في عمل حزبي منظم سليم وممنهج.