قيادات ومنتخبو البام بجهة الدار البيضاء يجمعون على قوة الحزب داخل الساحة السياسية الوطنية ويعدون بتنزيل مشاريع تنموية

0 291

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، يوم السبت 05 مارس 2022 بقاعة محمد عصفور، حفلا تكريميا احتفاء بمناضلات ومناضلي الحزب بالمنطقة؛ تحت شعار: “جميعا من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل”.

وفي هذا الإطار، كشف رئيس مجلس مقاطعة الفداء محمد اكليوين؛ أن هذا الاحتفال يشكل اعترافا وامتنانا وتثمينا لكل  الجهود التي بذلها مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان،  الذين بفضلهم تم الظفر بمقعد بالدائرة البرلمانية في شخص الدكتور محمد التويمي بنجلون، وكذلك رئاسة مقاطعة الفداء، ومقعد بمجلس جهة الدار البيضاء سطات في شخص الاستاذ سبتي ناصر.

كما أشاد الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء، عبد الرحيم بن الضو؛ بكل المناضلات والمناضلين الذين أسهموا بشكل كبير ومباشر في تحقيق حزب الأصالة والمعاصرة نتائج مشرفة على مستوى عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، مشددا على أن جميع المنتخبين سيعملون على تلبية جميع مطالب الساكنة التي تنصب حول تشييد مشاريع تنموية بالعمالة.

من جهته، أبرز عضو المكتب السياسي- النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، صلاح الدين أبوالغالي؛ أن هناك تحديات تنتظر حزب البام سيتم تنزيلها على أرض الواقع، خاصة أن المواطنين وضعوا ثقتهم الكاملة في منتخبي الحزب ومنحوه المرتبة الثانية في الاستحقاقات التشريعية، مشددا على أن المناضلات والمناضلين هم أساس الحزب ونواته.

من جهتها؛ وصفت عضو مجلس جهة الدار البيضاء سطات، نادية فكري؛ هذا اللقاء بالقيم والمهم من أجل التواصل المباشر مع ساكنة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، مشددة على أن حزب الأصالة والمعاصرة قوة كبيرة على الساحة السياسية وسيعمل على تلبية مطالب ساكنة الجهة خاصة، والمملكة عموما.

إلى ذلك، أكدت فكري أن نساء البام يتقلدن في هذه الولاية التشريعية والجهوية والجماعية مناصب مهمة داخل مجالس المقاطعات ومجلس المدينة ومجلس الجهة، مبرزة في سياق متصل أنها ستترافع عن كل قضايا أقاليم الجهة داخل المجلس؛ وذلك تجاوبا مع مطالب المغاربة الذين صوتوا لفائدة حزب الأصالة والمعاصرة في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.