قيادة البام بتارودانت تعقد لقاء تواصليا مع منتخبي ومناضلي الحزب بدائرة أولاد برحيل

0 309

تستمر الدينامية التواصلية التي سطرها حزب الاصالة والمعاصرة بإقليم تارودانت، بعقد لقاء تواصلي أول أمس السبت 29 يناير 2022، بجماعة تنزرت، مع منتخبات ومنتخبي الحزب بدائرة أولاد برحيل.

ويندرج هذا اللقاء، الذي ترأسه نائب الأمين الجهوي بجهة سوس ماسة- النائب البرلماني عن تارودانت الشمالية؛ السيد الحسين بوالرحيم، ورئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة سوس-ماسة؛ نادية الطالبي، والنائب البرلماني عن دائرة تارودانت الجنوبية، خاليد الحاتمي؛ ونائب رئيس المجلس الإقليمي، كبور الماسي؛ والبرلمانية حنان الماسي، والسادة رؤساء ومنتخبو الجماعات المحلية على مستوى دائرة أولاد برحيل، وبحضور مجموعة من أطر الحزب، (يندرج) في إطار التواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب حول القضايا ذات الطابع التنموي وتلك التي تهم الشأن العام المحلي والإقليمي.

وتم خلال ذات اللقاء مناقشة مجموعة من الأمور التنظيمية والرهانات المستقبلية للحزب وكذا سبل التعاون والتنسيق مع المنتخبين والمسؤولين من أجل تحقيق التنمية المنشودة للمنطقة، كما تم تحديد برنامج تواصلي وتكويني لفائدة المنتخبين بدائرة أولاد برحيل.

وأشاد المشاركون في اللقاء بالنتائج التي حققها الحزب خلال الانتخابات الأخيرة، مشددين على التزامهم بالوعود المقدمة أمام الساكنة، وحرصهم الكبير على تفعيلها، بالبحث عن آليات جديدة لتمويل المشاريع، وجلب الاستثمارات للجماعات الترابية. 

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.