كودار ينوه بالمحطات التنظيمية التي عاشها البام ويدعو البرلمانيين إلى الانخراط بقوة في التنظيم الحزبي

0 314

أكد؛ نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جهة مراكش-أسفي، السيد سمير كودار، أن الوضعية التنظيمية التي يعيشها الحزب خلال هذه المرحلة جد مهمة.

ونوه كودار في كلمة له خلال اللقاء التواصلي الذي عقده المكتب السياسي للحزب، اليوم الخميس 7 أبريل 2022 بالرباط، برئاسة الأمين العام، عبد اللطيف وهبي، مع السيدات والسادة النواب والمستشارين البرلمانيين أعضاء الحزب بالغرفتين، (نوه) بمحطة انتخاب السيد منير ليموري، رئيسا للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، واصفا إياها بالامتحان الجيد للتنظيم الحزبي البامي.


واعتبر نائب الأمين العام، في ذات الكلمة أن اللقاء الذي جمع قيادة الحزب برؤساء الجماعات في مراكش، أبان عن قوة هذا التنظيم وتماسكه واشتغاله وفق قيم وقواعد الحزب، مشيدا في هذا الصدد، بالانطلاقة الجيدة والحيوية التي عرفتها اللجنة التنظيمية الخاصة بالتنظيم النسائي للمرأة البامية والمؤتمرات الجهوية التي تم عقدها.

ودعا سمير كودار بالمناسبة إلى الرفع من وتيرة التنظيم الحزبي لإستكماله في أقرب وقت حتى يكون للحزب تنظيما جيدا، مؤكدا أن الرهان خلال هذه المرحلة على السيدات والسادة البرلمانيين للانخراط في هذه العملية وإعطائها بعدا تنظيميا أكثر قوة وأكثر فعالية.

 

وأشاد كودار بالعلاقة الجيدة التي تربط بين البرلمان والحكومة، وكذلك الفريقين البرلمانيين ووزراء الحزب، مشددا على التنسيق المكثف بين الجهازين.

 

 

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.