مجلس إقليم العرائش يختار الوهابي مندوباً له بمجموعة الجماعات الترابية لمنتزه بوهاشم

0 81

انتخب؛ أول أمس الاثنين 8 نونبر الجاري؛ السيد أحمد الوهابي؛ رئيس جماعة تزروت؛ مندوبا لمجلس إقليم العرائش لدى “مجموعة الجماعات الترابية للمنتزه الطبيعي بوهاشم”.

جاء ذلك؛ خلال أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس إقليم العرائش؛ التي خصصت لاستكمال هياكل هذا الأخير.

وأعرب الوهابي؛ بالمناسبة؛ عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من طرف أعضاء مجلس إقليم العرائش؛ لتمثيلهم في “مجموعة الجماعات الترابية للمنتزه الطبيعي بوهاشم”.


وتحدث الوهابي؛ عن الأهمية الإيكولوجية التي يمثلها هذا المنتزه الممتد على مساحة 105 آلاف و470 هكتار؛ بالنسبة للجماعات الترابية التي يقع داخل نفوذها.

وأكد ذات المتحدث على أن العناية والنهوض بهذا المنتزه الطبيعي؛ سيكون له أثر إيجابي كبير على التنمية المحلية داخل الجماعات الترابية المعنية به؛ والتي تعد جماعة تزروت واحدة منها.

تجدر الإشارة؛ إلى أن المنتزه الطبيعي جبل بوهاشم؛ يتقاطع داخل نفوذ ست جماعات ترابية موزعة على ثلاثة أقاليم؛ ويتعلق الأمر بكل جماعة ” تزروت” (إقليم العرائش) جماعات “الغدير ”داردارة ” تانقوب” (إقليم شفشاون) وجماعتي “بني ليت” و”الواد ” (إقليم تطوان).

ويضم هذا المنتزه؛ مجموعة من التشكيلات الغابوية الأكثر جمالا في المغرب والتي تمتد على مساحة تقدر بآلاف الهكتارات من الغابات.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...