محمد اشرورو يستقبل أعضاء عن جمعية “سمسم” لتدارس إمكانية توقيع مذكرة تفاهم

0 335

إيمانا منه بأهمية الانفتاح على جمعيات المجتمع المدني المشجعة للمشاركة المواطنة، عقد، اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، محمد اشرورو، رئيس الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، أعضاء عن جمعية سمسم ـ مشاركة مواطنة، من أجل تدارس إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين.

وتهدف هذه المذكرة، التي تقدمت بها جمعية سمسم لفريق البام بمجلس النواب، إلى دعم القدرات التواصلية للنائبات والنواب والتعريف بعمل الفريق وتقريبه من المواطنات والمواطنين غبر تبسيط المعلومات المتعلقة بالبرلمان عبر البوابة الإلكترونية “نوابك.ما”.

وفي هذا الصدد، التزم رئيس الفريق بدراسة مواد مذكرة التفاهم رفقة الفريق النيابي من أجل إغناء الوثيقة باقتراحات السيدات والسادة النواب، وكذا عقد لقاءات منتظمة مع الجمعية لضمان حسن سير التعاون بين الفريق والجمعية.

من جهته، أثنى اسماعيل لسوق، المدير التنفيذي لجمعية سمسم، على الحس التواصلي لرئيس وأعضاء الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة وكذا الطاقم الإداري، مؤكدا أن الفريق كان ولازال يفتح أبوابه في وجه الجمعية ويساهم، منذ انطلاق المشروع سنة 2014، في تأطير وتسهيل سبل عمل الجمعية في إنجاز عدد من المشاريع والأنشطة.

وأضاف لسوق، في تصريح لبوابة “بام.ما”، أن المذكرة التي تقدمت بها الجمعية تروم بالأساس إلى التعريف بعمل الفريق وتقريب أنشطته من المواطنين وتعزيز فرص الاشتغال والتعاون بين النواب وجمعيات المجتمع المدني، وكذا تبسيط وتوفير المعلومات المتعلقة بالمهام التشريعية والرقابية والدبلوماسية للنائبات والنواب عن الفريق.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...