محمد التيجاني يشدد على عدم التفات مناضلي البام بإقليم الحوز لإشاعات ومزايدات الخصوم

0 575

أوضح محمد التيجاني، رئيس المجلس الجماعي لتيديلي مسفيوة بإقليم الحوز، أن كل ما يقال عن رؤساء الجماعات المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بالإقليم بشأن “انتقالهم المزعوم إلى أحزاب أخرى” مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة. وأكد التيجاني أن كل أولائك الرؤساء المعنيين مناضلون في صفوف الحزب و هم على درجة كبيرة من الوعي بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقتهم اتجاه حزبهم، وكذا تجاه الساكنة التي تزداد طلباتها واحتياجاتها للتنمية والخدمات الاجتماعية يوما عن يوم.

وشدد  السيد محمد التيجاني على أن رؤساء الجماعات لا يلتفتون إلى هذه “المزايدات والإشاعات لأن كل ما يهمهم هو النهوض بجماعاتهم وخلق التنمية المطلوبة، رغم المشاكل التي تواجه المنتخبين في كل جماعة، بسبب قلة الموارد المالية والبشرية مقابل كثرة الحاجيات والمتطلبات الخاصة بالمواطنين”.

كما كشف رئيس المجلس الجماعي لتيديلي مسفيوة، أن هذا الوقت الآن هو وقت المسؤولية والجدية والإنصات الصادق للساكنة والعمل من أجل المصلحة العامة، وليس وقت الإنشغال بأخبار زائفة حول انتقال مزعوم من حزب لآخر يراد بإشاعتها التشويش على مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحوز، خصوصا بعد فوز الحزب برئاسة جماعة أيت سيدي داود إثر إعادة انتخاب المكتب الجديد للمجلس الجماعي، وكذا فوز الأمين العام للحزب برئاسة مجلس المستشارين بأغلبية كبيرة على حساب مرشح حزب العدالة والتنمية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...