محمد السليماني: المقاربة الإقليمية ستشكل خارطة طريق للعمل التنظيمي والسياسي الآني والمستقبلي

0 560

تنظم التنسيقية الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، اليوم السبت 27 أكتوبر 2018، لقاء تنظيميا داخليا افتتحه السيد الأمين العام حكيم بنشماش، وبحضور أعضاء من المكتب السياسي وأعضاء المكتب الفيدرالي وبرلمانيي الحزب بالإقليم.

وفي بداية اللقاء، المنظم تحت إشراف الأمانة الجهوية، ألقى محمد السليماني، المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، كلمة جدد من خلالها تهنئة السيد حكيم بنشماش بمناسبة انتخابه للمرة الثانية خلال هذه الدورة التشريعية رئيسا لمجلس المستشارين.

وأبرز السليماني، في كلمته، أن هذا اللقاء يأتي في إطار الصيرورة التنظيمية التي أطلقتها القيادة الوطنية والمرتكزة على تفعيل خارطة الطريق التي صادق عليها المكتب السياسي، وفق مقاربة إقليمية قوامها القرب والتواصل، تشكل انطلاقة جديدة ومتجددة للحزب في سياق التراكمات الإيحابية على الصعيد الإقليمي، معتبرا أن هذه الدينامية ستؤطر العمل التنظيمي والسياسي الآني والمستقبلي بما سيمكن من رفع وتيرة العمل وأداء الحزب في أفق أن يتطابق التنظيم مع التوجه السياسي والمشروع المجتمعي للحزب.

وأكد السليماني أن هذه المقاربة ستساهم في تكثيف عملية الاستقطاب لخط الحزب الفكري والسياسي وفِي ممارسة سياسة القرب عبر إبداع آليات متنوعة والتحام عميق بالمواطنين والمواطنات وقضاياهم الحقيقية، وهو ما سيرسخ وجود الحزب أكثر بالإقليم وسيمكن من الإعداد الجيد حتى يحقق النتائج المرجوة في الاستحقاقات المقبلة.

فاس: سارة الرمشي – المصطفى جوار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...